وكالة انوار الصباح فرع ڨالمة

وكالة انوار الصباح فرع ڨالمة Informations de contact, plan et itinéraire, formulaire de contact, heures d'ouverture, services, évaluations, photos, vidéos et annonces de وكالة انوار الصباح فرع ڨالمة, Agence de voyage, Oued Cheham.

Adresse

Oued Cheham

Site Web

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque وكالة انوار الصباح فرع ڨالمة publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Partager

عن شركة انوار الصباح

شركة أنوار الصباح إسم إخترناه بعناية ليعكس الخدمات المتميزة و الإحترافية التي ننير بها درب متعاملينا الكرام ,ونجسد بذلك الثقة التي وضعتموها على عاتقنا ,فشكرة أنوار الصباح تديرها أرمادة من أصحاب الكفاءة و الخبرة في ميدان السياحة و الأسفار, كلهم عزم على خدمة ضيوف الرحمان ,فنحن في الجزائر نعدكم و في البقاع المقدسة نخدمكم .

تتعامل شركة أنوار الصباح مع عديد الفنادق ذات الموقع المتميز و الإستراتيجي , إضافة إلى خدماتها الفندقية الراقية , ونحن في ذلك حريصون على أن نوفر الخدمات و الأسعار التي تناسب كل المستويات , بما في ذلك البرامج المتميزة و الحصرية (VIP), و هذا ما يجعلنا دائما في الطليعة مقارنة بغيرنا من المتعاملين في هذا المجال.

خدمات الشركة : توفر شركتنا خدمات متنوعة و متميزة في مجال السياحة الداخلية و الخارجية , وتولي أهمية بارزة لتنظيم العمرة. السياحة الداخلية : - التعريف بالمناطق السياحية عبر الوطن. - حجز الفنادق و تذاكر السفر. - تأطير الخرجات الإستكشافية بمرشدين أكفاء. السياحة الخارجية : - الرحلات المنظمة للخارج. - حجز الفنادق و تذاكر السفر. - معالجة ملف التأشيرة و حجز المواعيد لكل البلدان.

أفضل العروض الخاصة بالحج و العمرة أثبتت شركتنا أنوار الصباح منذ ولوجها إلى ميدان السياحة و تنظيم الحج و العمرة مكانتها الريادية في هذا المجال , وقد جندت كل خبراتها و كفاءاتها بغية توفير الأفضل في سوق العمل , و كلها حرص على خدمة المعتمرين وحجاج بيت الله الحرام, بما يليق بشرف المتعاملين وقداسة البقاع.