شركة بابيلون للسياحة و الاسفار

  • Home
  • شركة بابيلون للسياحة و الاسفار

شركة بابيلون للسياحة و الاسفار Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from شركة بابيلون للسياحة و الاسفار, Travel Company, bachdjerah, .

الحمد للّه تنظيم حج هذا العام ١٤٤١وكالة بابيلون للسياحة و الاسفار
26/01/2020

الحمد للّه تنظيم حج هذا العام ١٤٤١
وكالة بابيلون للسياحة و الاسفار

31/10/2019
02/04/2019
فندق نخبة المعابدة
09/03/2019

فندق نخبة المعابدة

0561828750  # # # 0541875032  # # #
30/12/2018

0561828750 # # # 0541875032 # # #

جديد موسم 1440 هجري للعمرۃ : كل معتمر قبل ان يذهب للبقاع المقدسۃ و قبل منحه تاشيرۃ العمرۃ يجب ان يبصم و تاخد صورته في مك...
26/09/2018

جديد موسم 1440 هجري للعمرۃ : كل معتمر قبل ان يذهب للبقاع المقدسۃ و قبل منحه تاشيرۃ العمرۃ يجب ان يبصم و تاخد صورته في مكاتب تساهيل التي اعدتها السلطات السعوديۃ عبر سبع مراكز في كامل التراب الوطني و يكون عن طريق الوكالۃ المرخصۃ لتنظيم العمرۃ التي سيذهب برفقتها لاداء المناسك حيث تقوم هي بنفسها بحجز الموعد للمجموعۃ او للافراد المعنيين بالامر و يستثنی من ذلك الاطفال دون 6 سنوات و كبار السن فوق 80 سنۃ في اقرب مركز كماحدد سعر العمليۃ تقريبا ب 900 دج للشخص و هاذا الاجراء اتخدته السلطات السعوديۃ لتسهيل دخول المعتمرين عبر مطاراتها بكل سلاسۃ و تفاديا لطوابير الانتظار اين كانت تاخد صورۃ و بصمات كل معتمر عند الوصول نسال من الله التوفيق لكل المعتمرين و القبول و التيسير

21/01/2016

ﺍﺳﺘﺪﻋﻰ الخليفة مجموعة من الشعراء، ﻓﺼﺎﺩﻓﻬﻢ ﺷﺎﻋﺮ ﻓﻘﻴﺮ، ﺑﻴﺪﻩ ﺟﺮّﺓ ﻓﺎﺭﻏﺔ، ﺫﺍﻫﺒﺎً ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﻟﻴﻤﻸﻫﺎ ﻣﺎﺀ، ﻓﺘﺒﻌﻬﻢ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﻭﺻﻠﻮﺍ ﺇﻟﻰ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺨﻼﻓﺔ، ﻓﺒﺎﻟﻎ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﺔ ﻓﻲ ﺇﻛﺮﺍﻣﻬﻢ ﻭﺍﻹﻧﻌﺎﻡ ﻋﻠﻴﻬﻢ.
ﻭﻟّﻤﺎ ﺭﺃﻯ ﺍﻟﺮﺟﻞَ ﻭﺍﻟﺠﺮّﺓ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻪ، ﻭﻧﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﺛﻴﺎﺑﻪ ﺍﻟﺮّﺛﺔ ﻗﺎﻝ: ﻣﻦ ﺃﻧﺖ؟ ﻭﻣﺎ ﺣﺎﺟﺘﻚ؟
ﻓﺄﻧﺸﺪ ﺍﻟﺮﺟﻞ:
ﻭﻟﻤﺎ ﺭﺃﻳﺖُ ﺍﻟﻘﻮﻡ ﺷﺪﻭﺍ ﺭﺣﺎﻟﻬﻢ ﺇﻟﻰ*** ﺑﺤﺮِﻙ ﺍﻟﻄَّﺎﻣﻲ ﺃﺗﻴﺖُ بجرتي
ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﺔ: ﺍﻣﻸﻭﺍ ﻟﻪ ﺍﻟﺠّﺮﺓ ﺫﻫﺒﺎً ﻭﻓﻀّﺔ.
ﻓﺤﺴﺪﻩ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺤﺎﺿﺮﻳﻦ ﻭﻗﺎﻟﻮﺍ: ﻫﺬﺍ ﻓﻘﻴﺮ ﻣﺠﻨﻮﻥ ﻻ ﻳﻌﺮﻑ ﻗﻴﻤﺔ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺎﻝ، ﻭﺭﺑّﻤﺎ ﺃﺗﻠﻔﻪ ﻭﺿﻴّﻌﻪ.
ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﺔ: ﻫﻮ ﻣﺎﻟﻪ ﻳﻔﻌﻞ ﺑﻪ ﻣﺎ ﻳﺸﺎﺀ، ﻓﻤُﻠﺌﺖ ﻟﻪ ﺟﺮّﺗﻪ ﺫﻫﺒﺎً، ﻭﺧﺮﺝ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﻔﺮّﻕ ﺍﻟﻤﺎﻝ على ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺀ، ﻭﺑﻠﻎ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﺔ ﺫﻟﻚ، ﻓﺎﺳﺘﺪﻋﺎﻩ ﻭﺳﺄﻟﻪ ﻋن ﺫﻟﻚ، فقال: ﻳﺠﻮﺩ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﺨﻴّﺮﻭﻥ ﺑﻤﺎﻟﻬﻢ *** ﻭﻧﺤﻦ ﺑﻤﺎﻝ ﺍﻟﺨﻴّﺮﻳﻦ ﻧﺠﻮﺩ.
ﻓﺄﻋﺠﺐ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﺔ ﺑﺠﻮﺍﺑﻪ ﻭﺃﻣﺮ ﺃﻥ ﺗُﻤﻸ ﺟﺮّﺗُﻪ ﻋﺸﺮ ﻣﺮّﺍﺕ ﻭﻗﺎﻝ: ﺍﻟﺤﺴﻨﺔ ﺑﻌﺸﺮ ﺃﻣﺜﺎﻟﻬﺎ.
ﻓﺄﻧﺸﺪ الشاعر ﺍﻟﻔﻘﻴﺮ:
ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﺍﻟﻮﻓﺎﺀ ﺑﻬﻢ *** ﻭﺍﻟﻌﺴﺮ ﻭﺍﻟﻴﺴﺮ ﺍﻭﻗﺎﺕ ﻭﺳﺎﻋﺎﺕ
ﻭﺃﻛﺮﻡ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻮﺭﻯ ﺭﺟﻞ *** ﺗﻘﺿﻰ ﻋﻟﻰ ﻳﺪﻩ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﺣﺎﺟﺎﺕ
ﻻ ﺗﻘﻄﻌﻦّ ﻳﺪ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻑ ﻋﻦ ﺃﺣــﺪ *** ﻣـﺎﺩﻣﺖ ﺗـﻘﺪﺭ ﻭﺍﻻﻳـﺎﻡ ﺗـﺎﺭﺍﺕ
ﻭﺍﺫﻛﺮ ﻓﻀﻴﻠﺔ ﺻﻨﻊ ﺍﻟﻠﻪ ﺇﺫ ﺟﻌﻠﺖ *** ﺇﻟﻴﻚ ﻻ ﻟﻚ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺣﺎﺟـﺎﺕ
ﻓﻤﺎﺕ ﻗﻮﻡ ﻭﻣﺎ ﻣــﺎﺗﺖ ﻓﻀﺎﺋﻠﻬم *** ﻭﻋﺎﺵ ﻗﻮم ﻭهم ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺃﻣﻮﺍﺕ.
 

04/01/2016

AVIS

La Section Consulaire de l’Ambassade de la République de Turquie à Alger informe par la présente que les demandes de visa ne pourront être effectuées que par le ‘’Système de demandes de visa en ligne’’ accessible via internet.
« Le système en question ne sera opérationnel qu’à partir de 5 janvier 2016, et par conséquent nos services n’accepteront aucune demande le dimanche 3 janvier 2016.Les agences sont invitées à déposer leurs dossiers une fois leurs demandes seront acceptées par nos services le 10 janvier 2016 ».

Pour chaque inscription de demande de visa, il faut le dossier suivant :
*Une photo d’identité biométrique 5/5
*Attestation de travail et les trois dernières fiches de paie (pour les salaries)
*Photocopie de Registre de Commerce et compte bancaire (pour les commerçants)
*Réservation d’hôtel
*Réservation de billet d’avion

De plus, toute personne voyageant en Turquie doit être munie d’une assurance-voyage valable
Pour la durée de son séjour en Turquie, et ce document doit être inclus dans le dossier à fournir à nos services accompagnés du formulaire de demande de visa.

Nous vous prions de bien vouloir notifier à cette Ambassade la bonne réception de ce courrier.

08/12/2015

حافظ دفتر شروط العمرة الجديد 1437 المعدّل على العقوبات ضد وكالات السفر المخالفة لبعض بنود الوثيقة التي أثارت الكثير من الجدل بين المتعاملين والديوان في صيغتها الأولى، مقابل إعفائها من تسديد مبلغ 200 مليون سنتيم كضمان، في حال إخلالها بدفتر الشروط.

إلغاء مبلغ الضمان البنكي من دفتر شروط العمرة المعدّل
سنتان إقصاء للوكالات السياحية المتاجرة بالتأشيرات

تمكّنت الوكالات السياحية المعنية بتنظيم العمرة من دفع الديوان الوطني للحج والعمرة لاستصدار دفتر شروط ثاني معدل لتنظيم العمرة 1437 في ظرف وجيز، بعد أن فضّلت هذه الهيئة التراجع عن اللّجوء للدفتر القديم 1436، حيث حملت الوثيقة الصادرة، أمس، والتي اطّلعت المحور اليومي على نسخة منها، الإبقاء على العقوبات ضد وكلاء السفر المخالفين لبند منع المتاجرة بالتأشيرات في صيغتها الحرة، أي تأشيرة لوحدها أو تأشيرة مع تذكرة سفر فقط ، والأمر ذاته بالنسبة لـ المتاجرة بالتأشيرات مع وكالات سياحية أخرى، حيث يُسحب الترخيص من الوكالتين فورا، زيادة عن منعها لتنظيم الحج والعمرة من سنة إلى سنتين. كما ألزمت الوثيقة التي ننشر تفاصيلها، كل وكالة سفر بنقل المعتمرين من وإلى البقاع المقدسة وُجوبًا عن طريق الجو، نحو مطاري جدة والمدينة المنورة، في إشارة إلى منع تسفير هذه الفئة عبر مطار ينبع الذي يبعد بأكثر من 200 كلم عن المدينة، حيث سيُقصى المخالفون لهذا الإجراء من تنظيم العمرة والحج لمدة سنتين أيضا.
كما تراجع الديوان الوطني للحج والعمرة عن سحب الترخيص من وكالات السفر التي سيتمّ اعتمادها مباشرة بعد 3 أشهر من تاريخ استلامها للترخيص في حال لم تنظّم العمرة، حيث تم إضافة عبارة بعد دراسة دواعي التأخير ـ حسب ما توضحه الوثيقة-، كما تم ملاحظة حذف عقوبة الإقصاء من سنة إلى سنتين ضد الوكالات السياحية المخالفة لشروط المناولة، على أن يكون نشاط العمرة تحت الإشراف المباشر والمسؤولية الكاملة لها، مع إيداع نسخة من اتّفاقية الشراكة موثقة، رخصة استغلال وكالة سياحة وسفر سارية المفعول، وكذا شهادة حسن السيرة المسلّمة من طرف مديرية السياحة خاصة بالوكالات المناوِلة، لدى مصالح الديوان، حيث تم الترخيص لـ المناولة تحت مسمى عقد شراكة موثّق مع الوكالات، باستثناء المعاقبة منها. وأكّد مرة أخرى دفتر شروط العمرة المعدّل المنع البات لكل وكالة مرخصة لتنظيم العمرة التعاقد مع أي متعامل سعودي موجود ضمن القائمة السوداء، نتيجة إخلاله بالتزاماته اتجاه الطرف الجزائري، خلال موسم العمرة والحج، في محاولة من الديوان الوطني للحج والعمرة لمنع وقوع وكالات السفر كضحايا لمتعاملين سعوديّين.

زياة ب 5% في تذكرة العمرة...بسبب انخفاض قيمة الدينار الجزائري..
23/11/2015

زياة ب 5% في تذكرة العمرة...بسبب انخفاض قيمة الدينار الجزائري..

Address

Bachdjerah

Opening Hours

Monday 09:00 - 17:00
Tuesday 09:00 - 17:00
Wednesday 09:00 - 17:00
Thursday 09:00 - 17:00
Saturday 09:00 - 17:00
Sunday 09:00 - 17:00

Telephone

00213541875032

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when شركة بابيلون للسياحة و الاسفار posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to شركة بابيلون للسياحة و الاسفار:

Shortcuts

  • Address
  • Telephone
  • Opening Hours
  • Alerts
  • Contact The Business
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Travel Agency?

Share