مجموعة اام للسفر والسياحة

مجموعة اام للسفر والسياحة Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from مجموعة اام للسفر والسياحة, Tour Agency, Khartoum.

🛬 وكالة اام للسفر والسياحه 🛫📌  #قـريـباً 😱📌  #الإفتـتـاح 😨📌  #أنـتـظـرونـا 🎉🛍️🎊قــروب واتــســاب خـــاص بــقــروب🛬 وكالة...
18/11/2022

🛬 وكالة اام للسفر والسياحه 🛫

📌 #قـريـباً 😱
📌 #الإفتـتـاح 😨
📌 #أنـتـظـرونـا 🎉🛍️🎊

قــروب واتــســاب خـــاص بــقــروب

🛬 وكالة اام للسفر والسياحه 🛫



https://chat.whatsapp.com/GKjgN5zMBKYKYaW0dP0cwj

 #الإمارات تشترط حسابا بنكيا برصيد 4  #آلاف  #دولار لإصدار  #تأشيرة  #سياحية لمدة 5  #سنواتأتاحت  #الهيئة  #الاتحادية لل...
09/10/2021

#الإمارات تشترط حسابا بنكيا برصيد 4 #آلاف #دولار لإصدار #تأشيرة #سياحية لمدة 5 #سنوات

أتاحت #الهيئة #الاتحادية للهوية والجنسية بدولة الإمارات، #للأجانب التقدم بطلب #الحصول على تأشيرة سياحية لمدة 5 سنوات.

وحددت الهيئة 4 متطلبات لها، هي: كشف #حساب #بنكي لآخر 6 أشهر برصيد 4000 دولار أو ما يعادلها بالعملات #الأجنبية في الأشهر الستة الماضية، والتأمين #الصحي، وصورة من #جواز #السفر وصورة #شخصية ملونة.

وذكرت الهيئة أن هذه #التأشيرة السياحية متاحة #للأفراد من جميع #الجنسيات بحيث يحصل الفرد بموجبها على إذن دخول لسفرات عدة لمدة 5 سنوات، شريطة البقاء في الدولة لمدة لا تزيد على 90 يوما في السنة الواحدة – يبدأ حساب السنة (الأولى، والثانية حتى الخامسة) من #تاريخ أول دخول إلى الدولة باستخدام هذه التأشيرة.

وفي حال رغب #الشخص في تمديد فترة البقاء #السنوية في الدولة لأكثر من 90 يوما ولفترة لا #تتجاوز 180 يوما بإمكانه تقديم #طلب تمديد فترة #الإقامة داخل الإمارات، بحسب #صحيفة الإمارات #اليوم.

ودعت الهيئة #المتقدمين لهذه التأشيرة على موقعها #الإلكتروني إلى التأكد من صحة البيانات في أثناء تعبئة جميع الخانات خصوصا المهنة، واسم الأم، والهواتف المستخدمة، والبريد الإلكتروني إن وجد، والعنوان، مع العلم بأنه سيتم رفض المعاملة في حالة اكتشاف وجود خطأ في تلك الخانات.

من جانبها، ذكرت حكومة الإمارات الذكية عبر بوابتها الإلكترونية، أنها استحدثت نظام تأشيرات سياحة متعددة الدخول لكل الجنسيات، وتوفير التسهيلات اللازمة كافة للزوار والسياح ودعم قطاع السياحة في الدولة بما يعزز من مكانتها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم.

وأوضحت أن التأشيرات ستكون من دون ضامن ومتعددة السفريات وبمدة صلاحية تمتد لخمس سنوات تسمح لحاملها بالبقاء في الدولة في كل مرة 90 يوما قابلة للتمديد لمدة مماثلة.

وأشارت الهيئة إلى أن دولة الإمارات تصدر تأشيرات سياحة مفردة أو متعددة الدخول، حيث تتيح التأشيرة قصيرة الأمد البقاء في الدولة 30 يوما، بينما تتيح طويلة الأمد البقاء 90 يوما، ويمكن تمديد تأشيرة السياحة المفردة مرتين دون الحاجة لمغادرة الدولة.

ونبهت عند التقدم بطلب تأشيرة سياحة إلى دولة الإمارات، أن هناك بعض الأفراد لا يحتاجون إليها إن كانوا من الجنسيات المؤهلة للحصول على تأشيرة دخول عند الوصول إلى دولة الإمارات، أو دخول بدون تأشيرة مطلقاً.

وأشارت إلى أنه وفقا لقرار مجلس الوزراء في يوليو 2018، يُسمح للسائح باستخراج تأشيرة دخول معفاة من الرسوم لأبنائه ممن هم دون الـ18 عاما، وتسري فترة الإعفاء من الرسوم فقط خلال فترة الإجازة الصيفية من 15 يوليو حتى 15 من سبتمبر من كل عام.

ولفتت الهيئة إلى أنه ووفقا لآخر تحديث يمكن استصدار تأشيرة سياحة دون ضامن ومتعددة السفرات وبمدة صلاحية تمتد لخمس سنوات، تسمح لحاملها بالبقاء في الدولة في كل مرة 90 يوما قابلة للتمديد لمدة مماثلة.

28/05/2021

الدرجة الاولى في طيران الامارات🇦🇪


19/03/2021
وصلت رحلة من اطول الرحلات  في تاريخ  أفريقيامن اديس ابابا الي مدينة انكوريج في ولاية ألاسكا الامريكة.  .كانت الرحلة الاو...
06/02/2021

وصلت رحلة من اطول الرحلات في تاريخ أفريقيا
من اديس ابابا الي مدينة انكوريج في ولاية ألاسكا الامريكة. .
كانت الرحلة الاولي من نوعها، رحلة شحن للخطوط الإثيوبية بقيادة الكابتن السوداني ياسر التجاني حسون.
تحركت الطائرة من طراز بوينج B777F من مطار بولي الدولي(ADD) باديس ابابا الي مطار كوالا (KUC) بماليزيا ثم الي مطار انكوريج (ANC) بالاسكا.
استغرقت الرحلة ٢١ ساعة و كان علي متنها ٣ اطقم من الطيارين.
طريق العودة كان من انكوريج مروارا بي نيويورك ثم مطار لييج بلجيكا ثم دكا بنقلاديش ثم شانغهاي في الصين و اخيرا أديس أبابا.

One of the longest voyages in African history has arrived
From Addis Ababa to the city of Anchorage in the American state of Alaska. .
The flight was the first of its kind, an Ethiopian Airlines cargo flight, led by Sudanese Captain Yasser Al-Tijani Hassoun.
The Boeing B777F took off from Bole International Airport (ADD) in Addis Ababa to Kuala Airport (KUC) in Malaysia and then to Anchorage Airport (ANC), Alaska.
The flight took 21 hours, and there were 3 crews of pilots on board.
The return route was from Anchorage through to New York, then Liege airport in Belgium, then Dhaka in Bangladesh, then Shanghai in China, and finally Addis Ababa.



✈️✈️✈️

 #عاجل |  #سياحه  #دبي  #دبي  #للسياحة تعلن  #الإيقاف  #المؤقت للأنشطة  #الترفيهية في  #المنشآت  #الفندقية والمطاعم في  ...
21/01/2021

#عاجل | #سياحه #دبي

#دبي #للسياحة تعلن #الإيقاف #المؤقت للأنشطة #الترفيهية في #المنشآت #الفندقية والمطاعم في #الإمارة #اعتباراً من اليوم #الخميس الموافق 21 يناير 2021 حتى #إشعار #آخر




 #سياحه الشتاء في  #أليسوند بالنرويج 🌨️❄️💙   😍🇧🇻
18/01/2021

#سياحه

الشتاء في #أليسوند بالنرويج 🌨️❄️💙
😍🇧🇻

  تعلن عن إستئناف رحلاتها إلى جمهورية  #مصر العربية مع رحلات يومياً إلى مطار القاهرة الدولي
18/01/2021

تعلن عن إستئناف رحلاتها إلى جمهورية #مصر العربية مع رحلات يومياً إلى مطار القاهرة الدولي


 #ابوظبيتحديث اجراءات دخول الاماره
17/01/2021

#ابوظبي
تحديث اجراءات دخول الاماره

 #سياحه لا أستطيع حتى أن أصف الكلماتكم هي جميلة نيويورك! أعني أنظر إلى تلك المبانيفي الخلفية وتلك الأضواء الساحرة
12/01/2021

#سياحه

لا أستطيع حتى أن أصف الكلمات
كم هي جميلة نيويورك!
أعني أنظر إلى تلك المباني
في الخلفية وتلك الأضواء الساحرة


 #سياحه إطلالة صباحية على واحد من أبرز معالم  #إندونيسيا و "ثامن عجائب الدنيا" كما يطلق عليه..يعد معبد "بوروبودور" المشي...
11/01/2021

#سياحه

إطلالة صباحية على واحد من أبرز معالم #إندونيسيا و "ثامن عجائب الدنيا" كما يطلق عليه..
يعد معبد "بوروبودور" المشيد في القرن الـ9 أضخم معبد بوذي في العالم.. تعرض للهجر في القرن الـ14 مع اعتناق سكان "جاوة" إلى الإسلام، ليعود إلى الواجهة كمعلم سياحي بعد إعادة اكتشافه في القرن الـ19

الصورة: Jerre Stead

 #سياحه ✈️من شوارع  لؤلؤة الشمال ستوكهولم السويد 🤗😍
10/01/2021

#سياحه ✈️

من شوارع لؤلؤة الشمال ستوكهولم السويد 🤗😍

‏‎  كل من هذه الصورة من عائلة واحدة كانوا علي متن الرحلة رقم ‎  التي سقطت امس بعد اقلاعها من مطار ‎ #جاكارتا تغمدهم الله...
10/01/2021

‏‎ كل من هذه الصورة من عائلة واحدة كانوا علي متن الرحلة رقم ‎ التي سقطت امس بعد اقلاعها من مطار ‎ #جاكارتا تغمدهم الله بواسع رحمته و اسكنهم فسيح جناته. 🤲😢

صباح الخير عليكم 🌹🌷💞🌺💐
10/01/2021

صباح الخير عليكم 🌹🌷💞🌺💐

أعلنت  #الخطوط الجوية  #القطرية أنها ستستأنف رحلاتها إلى المملكة العربية  #السعودية ، ابتداء من يوم  #الاثنين 11  #يناير...
09/01/2021

أعلنت #الخطوط الجوية #القطرية أنها ستستأنف رحلاتها إلى المملكة العربية #السعودية ، ابتداء من يوم #الاثنين 11 #يناير 2021 ، تليها #جدة يوم #الخميس 14 يناير والدمام يوم #السبت 16 يناير.أعلنت # الخطوط الجوية القطرية أنها ستستأنف رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية ، ابتداء من يوم الاثنين 11 يناير 2021 ، تليها جدة يوم الخميس 14 يناير والدمام يوم السبت 16 يناير.

ستبدأ #رحلات الخطوط الجوية القطرية بخدمة يومية إلى الرياض وأربع رحلات #أسبوعيا إلى جدة ورحلات #يومية إلى الدمام.

سيتم تشغيل جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى المملكة العربية السعودية حصريًا على متن #طائرات عريضة البدن بما في ذلك #بوينج 777-300 وبوينغ 787-8 و #إيرباص A350

سيتم ربط الرحلات عبر #مطار #حمد #الدولي ، الذي صوتت عليه #سكاي تراكس كأفضل مطار في #الشرق الأوسط لمدة ست سنوات متتالية.

سيتمكن المسافرون في المملكة العربية السعودية من الاتصال بأكبر #شبكة في المنطقة مع أكثر من 800 تردد أسبوعي إلى أكثر من 110 وجهة ، أكثر من أي شركة #طيران في الشرق #الأوسط.

كما نتطلع إلى استئناف علاقة قوية مع #شركائنا في #التجارة والشحن في المملكة العربية السعودية ، وكذلك #المطارات الرئيسية في البلاد.

وفي حديثه عن قرار استئناف الرحلات إلى المملكة العربية السعودية ، قال #الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية وسعادة رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية القطرية. وقال أكبر الباكر: “نحن سعداء للغاية بالنتيجة الإيجابية لقمة مجلس التعاون الخليجي وقرار إعادة فتح جميع الحدود مع قطر.

نرحب بفرصة التحدث مع أي موظف سابق في البلدان المجاورة لنا ممن عملوا سابقًا مع الخطوط الجوية القطرية ونطلب منهم الاتصال بنا أثناء بناء عملياتنا.



نتطلع للترحيب بكمعلى متن رحلات  #الطيران إلى  #دبيبمعدل ٥ رحلات أسبوعية.بادروا بحجز رحلاتكم الآن 🛫  ✈️
06/01/2021

نتطلع للترحيب بكم
على متن رحلات #الطيران إلى #دبي
بمعدل ٥ رحلات أسبوعية.
بادروا بحجز رحلاتكم الآن 🛫

✈️

04/01/2021
قطاع الطيران كان قد تلقى صفعة قوية من  #كورونا أعداد المسافرين انخفضت بأكثر من 50% خلال 2020 على أساس سنوي
02/01/2021

قطاع الطيران كان قد تلقى صفعة قوية من #كورونا

أعداد المسافرين انخفضت بأكثر من 50% خلال 2020 على أساس سنوي

اقوى عروض  القاهره ❤️❤️❤️ الاقامه 10ايام شامله الافطاروتذكرتين لشخصين❤️❤️❤️ 1400 $ دولار
30/12/2020

اقوى عروض القاهره ❤️❤️❤️
الاقامه 10ايام شامله الافطار
وتذكرتين لشخصين❤️❤️❤️

1400 $ دولار

  # قطاع  #الطيران بحاجة لنحو 7  #مليارات  #دولار شهريا في الربع  #الأول من 2021
28/12/2020


# قطاع #الطيران بحاجة لنحو 7 #مليارات #دولار شهريا في الربع #الأول من 2021

قمة جبل فوجي 🗻اليابان 2019
28/12/2020

قمة جبل فوجي 🗻
اليابان 2019

" قطاع الطيران في 2020 "  - خسائر بـ  118.5 مليار دولار- انخفاض الإيرادات بـ نصف تريليون دولار- انخفاض التكاليف بـ 365 م...
28/12/2020

" قطاع الطيران في 2020 "

- خسائر بـ 118.5 مليار دولار

- انخفاض الإيرادات بـ نصف تريليون دولار
- انخفاض التكاليف بـ 365 مليار دولار

- أسوأ عام مالي للقطاع

- انخفاض أعداد الركاب بـ 60%

- تسريح الاف الموظفين

المصادر:
IATA
Simple Flying

17/12/2020


04/12/2020






إذا كنت في صدد البحث عن الطيران المثالي، إليك الخطوط الجوية التي حصدت لقب "أفضل طائرة في العالم" لعام 2020، بحسب قائمة "...
09/07/2020

إذا كنت في صدد البحث عن الطيران المثالي، إليك الخطوط الجوية التي حصدت لقب "أفضل طائرة في العالم" لعام 2020، بحسب قائمة "AirlineRating.com".

وحصلت الخطوط الجوية النيوزيلندية على لقب أفضل طائرة لعام 2020، لتتغلب على خطوط طيران سنغافورة، التي حازت على المرتبة الأولى العام الماضي، ولتكون بذلك المرة السادسة التي تفوز فيها بهذه الجائزة.

وقال رئيس موقع "AirlineRatings"، جيوفري توماس، إنه وفي تقييمهم، حازت الخطوط الجوية على المرتبة الأولى في معظم خانات التقييم، مما يجعله "أداء رائعاً عندما تكون في تحدي مع خطوط لها مصادر ووزن أكبر".

يقول جيفري توماس ، رئيس تحرير AirlineRatings.com: "في تقييمنا، احتلت الخطوط الجوية النيوزيلندية المرتبة الأولى في معظم معايير التدقيق لدينا، وهو أداء رائع لشركة الطيران ذات الموارد والحجم الكبير".

وشهد العام الماضي سعي شركات الطيران جاهدة نحو الرحلات الطويلة جداً، وتقييم البصمة الكربونية للطيران.

وأشار توماس إلى أن عصر الطيران النيوزلندي هو الذي ساهم في تعزيز مكانة الشركة الصديقة للبيئة، مضيفاً أنه "في السنوات الـ10 الماضية، قلّل الطيران من حرق الوقود، وبالتالي انبعاثات الكربون بنسبة 22% تقريباً، مما جعله متقدماً على متوسط الصناعة".

ويُذكر، أن تقييم الموقع يتم من خلال 7 محررين خبراء في مجال الصناعة الدولية، ومراجعات السلامة الحكومية، إلى جانب 12 معياراً رئيسياً بما في ذلك عمر الأسطول، ورأي الركاب، وتقييمات الاستثمار، وعلاقات الموظفين، والعروض، والمنتجات الربحية.

وفاز طيران "دلتا"، بالمرتبة الأولى في الأمريكيتين، بينما حازت "لوفتهانزا" على اللقب في أوروبا، وتربع طيران الإمارات على القائمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

لائحة أفضل 10 خطوط جوية لعام 2020 بحسب موقع "AirlineRatings":

1- الخطوط النيوزيلندية

2- الخطوط السنغافورية

3- خطوط "All Nippon"

4- خطوط “Qantas”

5- خطوط "كاثاي باسيفيك"

6- خطوط طيران الإمارات

7- خطوط فيرجين أتلانتيك

8- خطوط "Eva Air"

9- الخطوط الجوية القطرية

10- خطوط فيرجين أستراليا

Address

Khartoum

Opening Hours

Monday 08:00 - 17:00
Tuesday 08:00 - 17:00
Wednesday 08:00 - 17:00
Thursday 08:00 - 17:00
Saturday 08:00 - 17:00
Sunday 08:00 - 17:00

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when مجموعة اام للسفر والسياحة posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to مجموعة اام للسفر والسياحة:

Videos

Share

Category


Other Tour Agencies in Khartoum

Show All