الفلسطينيون في تركيا

  • Home
  • الفلسطينيون في تركيا

الفلسطينيون في تركيا متابعة كل ما يهم الفلسطينيين في تركيا ونشر الاخبار ذات العلاقة

18/02/2024

ذُبح يحيى، ونُشر بالمنشار زكريا، ورُفع عيسى، ولم يأذن الله لهم بنصر دنيوي، وهم صفوة الخلق .
" ثواب العبد على أداء الواجب لا بلوغ الهدف "

اللهم إنا رضينا فارضَ عنا وتقبل منا وتجاوز عنا واجعل كل ما مر علينا تكفيراً لذنوبنا واجعلنا ممن يقال لهم : ادخلوا الجنة لا خوف عليكم ولا أنتم تحزنون .

متابعينا الاعزاء ، وصلتنا مناشدة من عائلة شاب … تم فقدان اثره في اسطنبول منذ اسبوع و ذويه و اسرته تعيش اسوء اوضاع القلق ...
28/11/2022

متابعينا الاعزاء ، وصلتنا مناشدة من عائلة شاب … تم فقدان اثره في اسطنبول منذ اسبوع و ذويه و اسرته تعيش اسوء اوضاع القلق و الخوف ، لدى نرجوا منكم جميعا المساعدة باي شكل ، لكي تتطمأن هذه العائلة .

Gazze bombardıman altında
18/05/2021

Gazze bombardıman altında

بنك الاهداف الذي يدعيه الصهايين
18/05/2021

بنك الاهداف الذي يدعيه الصهايين

إدارة الهجرة التركية وشعب الأجانب التابعة لوزارة الداخلية التركية تصدر تعميما جديدا يفيد بإيقاف إصدار بطاقة إذن السفر بع...
01/03/2021

إدارة الهجرة التركية وشعب الأجانب التابعة لوزارة الداخلية التركية تصدر تعميما جديدا يفيد بإيقاف إصدار بطاقة إذن السفر بعد تقديم طلب الإقامة السياحية والعائلية للأجانب على أراضيها.

وتعهدت إدارة الهجرة بإرسال تذكرة الإقامة السياحية خلال مدة ٣٠ يوم من تاريخ تقديم الطلب شخصيا في فروع إدارة الهجرة التركية إلى عنوان الشخص المسجل ضمن الطلب ومصرح به من خلال عقد إيجار مصدق من خلال النوتر أو صادر بتثبيت سكن من خلال e devlet.

يوم الاثنين القادم ، من المتوقع صدور قرار بتخفيف اجرائات الحظر في تركيا ، و سيتم اتخاذ القرارات لكل ولاية على حدى ، بحسب...
28/02/2021

يوم الاثنين القادم ، من المتوقع صدور قرار بتخفيف اجرائات الحظر في تركيا ، و سيتم اتخاذ القرارات لكل ولاية على حدى ، بحسب الحالة الصحية في هذه الولاية .

اردوغان يشارك في جنازة العالم الجليل و يحمل نعشه .
22/02/2021

اردوغان يشارك في جنازة العالم الجليل و يحمل نعشه .

17/02/2021

سوف نبقى ، حتما لنا موعد .... اوليس الصبح بقريب

اجمل ثلج ممكن ان تراه عينك ،،، هناك في رحاب الاقصى لكل شيء طعم مختلف
17/02/2021

اجمل ثلج ممكن ان تراه عينك ،،، هناك في رحاب الاقصى لكل شيء طعم مختلف

17/02/2021

الرئيس الطيب , طيب رجب اردوغان يصرح :
سنبدأ في العودة للحياة الطبيعية على مراحل ابتدائا من الاول من شهر مارس " بعد اسبوعين " و ستكون القرارات بشأن كل ولاية على حدى , يذكر ان المطاعم و المقاهي في اسطنبول ظهر عليها ملامح التجديد و الاستعداد لفتح ابوابها قريبا و استقبال الزبائن .

16/02/2021

قام القنصل الفلسطيني في اسطنبول بزيارة الى مدير عام ادارة الهجرة في اسطنبول السيد بايرام يالونسو حيث تم التباحث في أمور عدة ومناقشة عدد من المشكلات التي يواجهها أبناء الجالية الفلسطينية في اسطنبول خصوصا أثناء قيامهم باستصدار وتجديد الاقامة بالاضافة الى أمور أخرى كثيرة. اللقاء كان ودي للغاية وقد أبدى السيد يالونسو مرونة كبيرة واستعداد واضح لحل جميع المسائل وعلى رأسها المشكلات التي نجمت جراء جائحة كورونا حيث وعد بمراجعتها والعمل على حلها في اقرب فرصة.
حضر واثرى اللقاء الأخ المهندس حازم عنتر رئيس الجالية الفلسطينية في اسطنبول والاخ مؤيد فانوس مسؤول العلاقات الخارجية في القنصلية العامة لدولة فلسطين في اسطنبول.

16/02/2021

اجتماع هام ومرتقب لمجلس الوزراء التركي غدا الأربعاء برئاسة "رجب طيب أردوغان" لمناقشة عدّة قضايا ومنها مسار وباء كورونا في البلاد ومناقشة تخفيف القيود المتخذة على مستوى المدن.

مديرية الهجرة في إسطنبول: لن يتم قبول طلبات الإقامة للأجانب عبر البريد ويجب الحضور الشخصي والتسليم باليد.
16/02/2021

مديرية الهجرة في إسطنبول: لن يتم قبول طلبات الإقامة للأجانب عبر البريد ويجب الحضور الشخصي والتسليم باليد.

16/02/2021

لأول مرة منذ ٨ شهور ، الليرة التركية تنزل عن حاجز ال ٧ ليرات للدولار الواحد .... 🇹🇷✌️

15/02/2021

صادق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على قرار يتضمن إقامة منطقة صناعية في فلسطين تتضمن مصانع غذائية ومصانع للنسيج وتركيب السيارات ..
بدوره قال وزير الاقتصاد خالد العسيلي" إن الدعم التركي يبلغ 10 ملايين دولار ومخصص للبنية الداخلية للمنطقة الصناعية" مشيراً إلى خطة لجلب مصانع تركية للعمل في المنطقة نفسها

كل الاحترام لتركيا
🇹🇷 🇵🇸

سحر اسطنبول
15/02/2021

سحر اسطنبول

اسطنبول مع موجة الثلوج الحالية
15/02/2021

اسطنبول مع موجة الثلوج الحالية

15/02/2021

بلدية اسطنبول تسمح لمن تجاوزت اعمارهم ال ١٢ عام باستخدام المواصلات العامة . 🇵🇸 🇹🇷

15/02/2021

السلطات في تركيا توقف مكاتب انشاء الاقامات او ما يعرف ب “ سماسرة الاقامات “ و تضع شروط صارمة و معقدة لكل شركة تريد تقديم هذه الخدمة .
طبعا من المعلوم للجميع انه اي شخص عادي بامكانه ان يقوم بعمل طلب الاقامة من خلال الانترنت وهو اصلا لا يحتاج هذه المكاتب ، لهيك غير متوقع ان يؤثر هذا الاجراء علينا كفلسطينيين مقيمين في تركيا .

14/02/2021

اهلا بالجميع

Address


Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when الفلسطينيون في تركيا posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Videos
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Travel Agency?

Share