ناس مرسى بن مهيدي

ناس مرسى بن مهيدي صفحة رسمية ناس مرسى بن مهيدي
مجموعة رسمية ناس مرسى بن م
(3)

08/09/2024

مرحبا بيكم 0557587984

12/08/2024

F4 disponible demain 12 août
0557869449

19/06/2024

نداء للمصطافين
حافظو على نظافة الشواطئ و كل واحد يأخذ القمامة معاه و يرميها في الحاوية..و شكرا..
🙂🙂💪💪

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير انشالله
16/06/2024

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير انشالله

15/06/2024
الخدمة تاع رصيف الانارة جات مشاء الله شابة نتمناو الرقابة و ردع المفسدين خاصة في موسم الصيف اما النقطة الاخرى فهي ارضية ...
14/06/2024

الخدمة تاع رصيف الانارة جات مشاء الله شابة نتمناو الرقابة و ردع المفسدين خاصة في موسم الصيف اما النقطة الاخرى فهي ارضية الرصيف التي لا تليق بمنطقة سياحية كمرسى بن مهيدي يجب اعادة دراستها و تهيأتها في السنوات القادمة اما في هته السنة اقل شيء يمكن عمله و هو تنضيفها جيدا بمواد مناسبة حتى تضهر بأبهى حلة و ربي يعاونكم و يعاون كل من في قلبه خير و غيرة على المنطقة و الجزائر

🔴 افتتاح محل جديد لحلاقة النساء بالتوفيق و السداد لصاحبة المحل ان شاء الله .
04/06/2024

🔴 افتتاح محل جديد لحلاقة النساء بالتوفيق و السداد لصاحبة المحل ان شاء الله .

🔴 رسالة لأي شخص عندو سيارة و يحبسها فممر تاع للمعاقيين دروك هذا منكر و يجب تغيره لأني دائما و عند مرورو بالرصيف المحادي ...
31/05/2024

🔴 رسالة لأي شخص عندو سيارة و يحبسها فممر تاع للمعاقيين دروك هذا منكر و يجب تغيره لأني دائما و عند مرورو بالرصيف المحادي للشاطئ ارا هته الممرات و لاكن معضمها تكون مغلقة من قبل سائقي السيارات ارجو من المسؤولين اخد هده النقطة السوداء بعين الاعتبار و شكرا

بلدية مرسى بن مهيدي الصفحة الرسمية
دائرة مرسى بن مهيدي الصفحة الرسمية
ولاية تلمسان
الامن الوطني الجزائري

المباريات القادمة للمنتخب الوطني الجزائري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 :▪️ الجزائر 🆚 غينيا📆 | الخميس 06 جوان 202...
31/05/2024

المباريات القادمة للمنتخب الوطني الجزائري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 :
▪️ الجزائر 🆚 غينيا
📆 | الخميس 06 جوان 2024
⏰ | 20:00 توقيت الجزائر .
🏟️ | ملعب نيلسون مانديلا -براقي-

▪️ أوغندا 🆚 الجزائر
📆 | الإثنين 10 جوان 2024
⏰ | 17:00 توقيت الجزائر .
🏟️ | ملعب Mandela National Stadium, Namboole

🔴 السلام عليكم ورحمة الله و بركاته 🔴 بداية وددت أن أتطرق لموضوع مهم بخصوص المنشئات الجديدة و المستحدثة و ذلك بشأن توفير ...
23/05/2024

🔴 السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
🔴 بداية وددت أن أتطرق لموضوع مهم بخصوص المنشئات الجديدة و المستحدثة و ذلك بشأن توفير مناصب عمل لشباب المنطقة من عمال الى اداريين الى خرجي الجامعات لأن كل ما تطلبه هده المؤسسات من يد عاملة في مختلف الأصناف و الفئات متوفر و لأن فئة كبيرة من شباب المنطقة يعانون من البطالة و عدم توفر مناصب العمل نطلب من السلطات المعنية توفير أكبر عدد ممكن من مناصب العمل لشباب المنطقة .
🔴 و ننقل انشغال شباب المنطقة و استفسارهم حول مكان الذي يتم فيه وضع سيرة ذاتية و ملفات C.V من أجل الإنتقاء للعمل في المستشفى الجديد في مرسى بن مهيدي.
دائرة مرسى بن مهيدي الصفحة الرسمية
بلدية مرسى بن مهيدي الصفحة الرسمية
ولاية تلمسان
مديرية الصحة والسكان لولاية تلمسان
مديرية التربية لولاية تلمسان - Direction de l'éducation

23/05/2024

السلام عليكم
دخول بضاعة جديدة الكمية محدودة
العنوان:مرسى بن مهيدي حي الطابق بوسيف (سونطراك) مرحبا بالجميع

09/05/2024

توظيف لفائدة مرشحين متحصلين على شهادة دكتوراه في الصيدلة ENDIMED

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الإخوان الأفاضلأما بعد رئية ان نجعله موضوعا للنقاش حول هذه المساحة التي تتوسط المدينة و...
07/05/2024

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الإخوان الأفاضل
أما بعد رئية ان نجعله موضوعا للنقاش حول هذه المساحة التي تتوسط المدينة و لكنها ليست مستغلت بشكل الأمثل و لذا يجب إعادة تهيئتها و إعادة دراستها بشكل جيد و احيائها من خلال توفير مرافق و نشاطات اكبر و أكثر طلبا خاصة في الرياضة و من طرف شباب المنطقة المحب للرياضة و كذا توفير ألعاب أكثر عصرية للأطفال و إنارة في مستوى و أيضا يمكن توفير أكشاك و كرائها لمن يريد العمل بها و هكذا تكون هذه المساحة أكثر حيوية و مفيدة بشكل أكبر للمنطقة بمختلف أطياف مجتمعاتها .

🟡 النقاش بإحترام مفتوح للجميع معا من أجل غد أفضل

🔴 مطالبة بإعادة تهيئة معابر للمعاقيين  و ذوي الحقوق و توفير سبل الراحة لهم في مختلف شواطئ الدائرة .
07/05/2024

🔴 مطالبة بإعادة تهيئة معابر للمعاقيين و ذوي الحقوق و توفير سبل الراحة لهم في مختلف شواطئ الدائرة .

03/05/2024

الفساد يجرّ مجددا رؤساء بلديات إلى أروقة المحاكم
قضايا وتحقيقات تطيح بـ“أميار” ومنتخبين

بقلم خ.رياض
البلاد - خ.رياض -

برزت مجددا حملة مكافحة الفساد لتطال رؤساء المجالس البلدية، في سياق التحقيقات الواسعة المستمرة، التي شنتها الدولة ضد الفساد ورموزه في الجزائر، وأفضت نتائج التحقيقات التي تستهدف “الأميار” بشكل واسع في الفترة الأخيرة، إلى توقيف رئيسي بلديتي الخضارة ونائبين عن المجلس البلدي لمتابعتهم بجرم تبديد أموال عمومية بموجب قانون الوقاية من الفساد ومكافحته، كما شمل سهم التوقيف رئيس بلدية الزعرورية المتابع بدوره في قضية فساد، جرّت ما لا يقل عن 6 أشخاص، إلى أروقة المحاكم.

وحسب مصادر رسمية، فإن والي الولاية بوزقزة لوناس، لم يتوان عن توقيف المنتخبين الأربعة بينهم رئيسا البلديتين. ولم يكتف هذا المسؤول التنفيذي بهذا الحد، بل أمر بفتح تحقيق في بلديات أخرى لتسليط الضوء على ملف التسوية الخاص بقانون 15ـ08، على خلفية تدفق عدة شكاوى إلى مصالحه تفيد بوجود تلاعب في حالات عديدة من قبل منتخبين وبعض الموظفين.

كما وصلت حملة مكافحة الفساد المستمرة، التي لم تتأثر بجائحة “كورونا”، ولاية بومرداس، حيث تقرر توقيف رئيسي بلديتي دلس وشعبة العامر ومنتخبين آخرين بهذه البلدية الأخيرة، واستند والي الولاية، قراراته، التي اتخذها لوضع حد لنشاط هؤلاء المنتخبين، على نص المادة 43 من قانون البلدية، وهذا إلى غاية صدور أحكام نهائية عن الجهات القضائية المختصة ببراءة المنتخبين الموقوفين تحفظيا أو إدانتهم بشبهات الفساد التي تلاحقهم.

وتفيد المصادر بأن المصالح القضائية في مجلس قضاء بومرداس، راسلت مؤخرا الوالي بخصوص متابعات قضائية شملت أيضا منتخبين عن بلديتي سي مصطفى والأربعطاش، أحدهم محكوم عليه بالحبس النافذ. وفي عاصمة الغرب الجزائري، ضربت العدالة بالثقيل رؤساء بلديات حولوا مجالسهم إلى “إمارات للفساد”، إذ أدانت رئيسي بلديتي بئر الجير “م ا ق« و«ب ي«، بعقوبة 4 سنوات حبسا لكل واحد منهما، وتغريمهما بـ1 مليون دينار، لمتابعتهما بتهم حمل سلاح ناري دون رخصة، تبديد أموال عمومية، إساءة استغلال الوظيفة ومنح امتيازات غير مستحقة.

كما دكت الحرب المستعرة “حصون الفساد”، لتشمل بلديات أخرى في الجنوب الغربي للوطن، وطالت ولايات بشار، سعيدة، النعامة، إذ قرر والي بشار أحمد مباركي توقيف رئيسي بلديتي بني عباس وبشار بشكل تحفظي، على إثر ورود متابعات قضائية في حق ما لا يقل عن 12 منتخبا على مستوى البلدتين، أورد المصدر أن نيابة محكمة العبادلة على بعد 92 كلم جنوب ولاية بشار، لم تتأخر في مراسلة الوالي لاتخاذ قراراته بعد تفجر فضائح من العيار الثقيل، تخص قضايا فساد، الأولى تعني مير بني عباس المنتمي إلى الأرندي، الذي تم إخضاعه لنظام الرقابة القضائية بمعية أعضاء لجنة الصفقات العمومية بأوامر صادرة عن قاضي تحقيق محكمة العبادلة، في أعقاب التحقيقات المطولة التي طالت 11 شخصا بينهم منتخبون وإطارات في البلدية بخصوص التلاعب في إبرام صفقات وعدم الامتثال لأحكام التشريع.

ومعلوم أن الرقابة القضائية مست كلا من رئيس البلدية والأمين العام ورئيس قسم التعمير والبناء ومنتخبين ومقاولين، توبعوا بتهم تبديد أموال عمومية وإبرام صفقات مخالفة للتشريع والتنظيم، مخالفة قانون الصفقات العمومية لغرض منح امتيازات وإساءة استغلال الوظيفة واستغلال نفوذ الأعوان العموميين.

حملة مكافحة الفساد لم تطو صفحاتها، بل واصلت لتضرب بلديات كبيرة في عين تموشنت، باستهداف أغلى بلدية صناعية في التراب الوطني، حيث تم توقيف رئيس بلدية بني صاف بعد ورود متابعة قضائية ضده، على خلفية إخضاعه لنظام الرقابة القضائية بأمر صادر عن محكمة حمام بوحجر، رفقة عدد من الموظفين السابقين للبلدية لمتابعاتهم القضائية بتهم تتعلق بتبديد أموال عمومية في قضايا فساد خاصة بقفة رمضان 2019 وقضايا أخرى.

ويعد هذا التوقيف الثاني من نوعه بولاية عين تموشنت في أقل من 10 أيام، بعد إيداع رئيس بلدية عاصمة الولاية، الحبس المؤقت وتعيين رئيس بلدية آخر خلفا له والثالث من نوعه في ظرف شهر بعد تجميد والي ولاية عين تموشنت المجلس الشعبي البلدي لبلدية عين الأربعاء.

كما أحيل ملف رئيس بلدية وادي العنب التابعة لدائرة برحال بولاية عنابة، على التحقيق أياما فقط بعد صدور قرار تحفظي بتوقيف المير المنتمي لحزب جبهة التحرير الوطني، عن ممارسة مهامه الانتخابية بسبب وقوعه تحت طائلة تدابير المتابعة القضائية، حسبما علم من خلية الاتصال لولاية عنابة.

هذه القضايا التي تتصدر جداول قضايا محاكم الاختصاص في الجزائر، تعطي الانطباع بقوة أن حملة مكافحة الفساد لم تخلد إلى فترة نقاهة، بل يواصل “المنجل” حصد العديد من الرؤوس التي ثبت تورطها في الفساد، وهو ما يجسد تعهد الرئيس تبون الذي التزم بمواصلة محاربة الفساد و«تطهير الجزائر ممن أوصلوها إلى الوضع الراهن

24/04/2024

بطاقة جديدة ✍🏻
شرح الحديث في أول تعليق ⬇️

24/04/2024

#رسمياً
خطوه جميلة من الخطوط الجوية الجزائرية ❤✈

Adresse

Marsa Ben Mhidi
Marsa Ben Mehidi
13017

Site Web

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque ناس مرسى بن مهيدي publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Vidéos

Partager


Autres Guides touristiques à Marsa Ben Mehidi

Voir Toutes