شركة الزاد للحج والعمرة ــ المقر الرئيس

  • Home
  • Iraq
  • Baghdad
  • شركة الزاد للحج والعمرة ــ المقر الرئيس

شركة الزاد للحج والعمرة  ــ  المقر الرئيس شركة الزاد من الشركات المتميزة في خدمة ضيوف الرحمن حيث يديرها نخبة من طاقم عمل يتمتعون بخبرة سنوات

أخي الحاج والمعتمر تعتبر شركة الزاد من الشركات المتميزة في خدمة ضيوف الرحمن حيث يديرها نخبة من طاقم عمل يتمتعون بخبرة سنوات عديدة .

بدأنا العمل في موسم حج عام 1425 ومنذ ذلك الوقت وحتى عامنا هذا تقدم الشركة لضيوفها الكرام خبراتها المتعددة وتسعى جاهدة لتطويرها لترتقي بها لإرضاء جميع حجاجها ومعتمريها كي يتفرغوا للعبادة في إجواء روحانية مفعمة بعبق الايمان لا مثيل لها .

تركز الشركة على الجانب الدعوي

والمعرفة في مجال الحج والعمرة لأهمية هذا الجانب في تحقيق أحد أهداف الحج والعمرة وهو قول النبي صلى الله عليه وسلم : (( خذوا عني مناسككم )) .

وقوله: (( صلوا كما رأيتموني أصلي )). فتحرص دوما على ايضاح السنن كاملة في عملية الإقامة والتنقل والمواقيت , لانه من غير المناسب ان يدفع الحاج والمعتمر ماله ويفرغ وقته ثم ياتي وقت العبادة المستهدفة فيزيغ عن تحقيقها على الوجه الأكمل وهو قد استنفذ المال والجهد والوقت في سبيل ادائها . كما تحرص الشركة على اختيار السكن الملائم ووسائط النقل المريحة وبما يتناسب واذواق معتمريها الكرام .

Address

بغداد حي الجامعة قرب نفق الشرطة مقابل ياسر وعمر فوق مرطبات مشمشة
Baghdad
9647804800800

Opening Hours

Monday 10:00 - 06:00
Tuesday 10:00 - 06:00
Wednesday 10:00 - 06:00
Thursday 10:00 - 06:00
Saturday 10:00 - 06:00
Sunday 10:00 - 06:00

Telephone

+9647804800800

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when شركة الزاد للحج والعمرة ــ المقر الرئيس posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to شركة الزاد للحج والعمرة ــ المقر الرئيس:

Videos

Share

Category

الى اعظم مدينة على وجه الارض

نأخذك الى أعظم مدينة على وجه الأرض... مهوى الأفئدة ومنبع زمزم، قبلة العالم وامنه .. مكة المكرمة، ومدينة الرسول (صلى الله عليه وسلم) ولتكون معنا مرتاحا ومطمئنا من اول انطلاقتك الى وصولك وعودتك، كانت لأجلك الزاد .. زادك في السفر.



You may also like